أخر الاخبار

أفضل قوالب بلوجر مجانية

ما هي قوالب بلوجر؟

يمكننا تعريف سمة Blogger أو قالب بلوجر أنّ عبارة عن؛ إطار عام لتشكيل ومظهر وهيكل المدونة، أي واجهة المستخدم التفاعلية للمدونة، يتضمن قالب Blogger عناصر المدونة والقوائم، بالإضافة إلى الألوان والخطوط والنوع.


وهو ملف XML يحتوي على تعليمات برمجية بعدة لغات مثل HTML و JavaScript، ومن الجدير بالذّكر! أنّ هنالك قوالب مدفوعة وقوالب مجانية، ولكلّ منها مزايا خاصّة بها تميّزها عن بعضها البعض.


وكما هو معروف عن هذه القوالب المميزة أنّها تعدّ من أبرز عوامل الهامّة التي يجب وضعها تحت عين الاعتبار عند الرغبة بإنشاء مدونة احترافية على موقع بلوجر أو حتى تحويل المدونة الخاصة بك إلى مدونة احترافية قادرة على جذب انتباه عين الزائر.


وللإشارة! إذا كنت عزيزي القارئ تهدف بكسب الأرباح من مدونتك الإلكترونية، فلابدّ أن تضع نصب عينيك، ضرورة تصميم موقعك الإلكتروني بالشكل الجميل، والاعتماد على أفضل ثيم على الإطلاق!


ذلك لأنّ من شروط القبول في جوجل أدسنس "امتلاك المدونة قالباً متجاوباً" لهذا لابدّ من الاهتمام بجانب ثيمات بلوجر عند إنشاء موقع إلكتروني على موقع بلوجر، ولكن يحصل وألاّ تمتلك المال لشراء القوالب المدفوعة، فماذا ستفعل؟! هل ستتوقّف عن إنشاء مدونتك؟


عزيزي القارئ؛ دائماً هنالك حل بديل! لهذا لا تقلق حيال عدم امتلاكك المال لشراء الثيمات المدفوعة، لأنّ هنالك الكثير من قوالب بلوجر مجانية التي تمتاز بمزايا فريدة من نوعها، بحيث يمكنك تركيب أحدها في موقعك الإلكتروني، والتمتع بأفضل قالب على الإطلاق!


على كلّ؛ في مقالنا لهذا اليوم سوف نسلّط الضوء على "أفضل قوالب بلوجر مجانية" بحيث بعد قراءتك لهذا المقال، ستكون أمامك مجموعة من أفضل قوالب بلوجر مجانية، يمكنك اختيار أحدها وتركيبها في مدونتك الإلكترونية بكل سلاسة وسهولة.


أفضل قوالب بلوجر مجانية
 أفضل قوالب بلوجر مجانية.


أفضل قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق

بالرغم من وجود القوالب المجانية كأفضل بديل للقوالب المدفوعة إلاّ ومع الأسف الشديد، تعدّ ثيمات بلوجر المجانية ذات جودة أدنى، ولا تمتلك الخصائص التي يطلبها المحركات، حيث ما تجدر الإشارة إليه! أنّ هذه القوالب يوجد بها الكثير من أخطاء التكويد وأخطاء التجاوب.


بالتالي سيكون من الضروري البحث عن ثيمات بلوجر احترافية، خالية من أخطاء التكويد، ومتوافقة مع معايير محركات البحث العالمية، وذلك لأجل الحصول على الترتيب والتصنيف الأعلى في صفحات محركات البحث، والحصول على أكبر قدر من الزيارات.


على كلّ؛ هنالك الملايين من القوالب المجانيّة التي يمكنك أن تجدها في الكثير من المواقع المختصة بها، ولكن سيكون من الصعب عليك تجربة كل قالب على حدة، ومعرفة فيما إذا كان ملائماً لشروط جوجل أدسنس ومحركات البحث أم لا؟!


لهذا السبب اختصرنا عليك الطريق، وقدّمنا لك في هذه الفقرة أفضل قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق، بحيث يمكنك اختيار أحدها وتركيبها في مدونتك الإلكترونية، للحصول على أفضل مظهر لمدونتك على الإطلاق!


ثيم "سيو بلس\ Seo Plus"

هذا القالب أفضل قالب بلوجر احترافي مجاني،  كونه يتميّز بالسرعة العالية حتى مع إعلانات Google Adsense، كما وأنّه متناسب مع كافة تخصصات التدوين، حيث من الممكن تركيبه كثيم بلوجر تقني، ويحتل المركز الأول بين أفضل قوالب بلوجر عربية مجانية.


كما يتميز الثيم بالمظهر الجميل البسيط، وقد حصل على إعجاب الكثيرين، وحصد الكثير من التقييمات المميزة بـ 5 نجوم، وفقاً لسوق بيكاليكا لبيع ثيمات بلوجر، ونلاحظ أنّ قالب سيو بلس، يتميز بالعديد من المزايا الرائعة أبرزها؛


  • السرعة الفائقة، حيث يصل سرعته نع الإعلانات في الهواتف المحمولة إلى 90%، بينما يصل سرعته في أجهزة الكمبيوتر إلى 100%.
  • السرعة في أرشفة المقالات في محرك بحث جوجل، ذلك لأنّه خالٍ من أخطاء التكويد، ومتوافق مع شروط محركات البحث "السيو".
  • قالب متوافق ومتجاوب مع كافة الأجهزة الإلكترونية كالهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة اللوحية وغيرها.
  • يتوفر منه النسخة المدفوعة والنسخة المجانية.


ثيم "روعة"

قالب روعة من أفضل القوالب المجانية في موقع بلوجر، وتتميز بالشهرة الكبيرة، والمميزات المذهلة، حيث من أبرز مزايا هذا الثيم المجاني ما يلي؛


  • من القوالب المجانية التي لا تشترط أي رسوم عند تحميله.
  • السهولة في الاستخدام.
  • متوافق ومتجاوب مع كافة الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.
  • قالب متوافق مع كافة أنوع المستعرضات.
  • الأرشفة السريعة والممتازة للمقالات.
  • الخفة في التصفح؛ ما يساهم في التصدر في نتائج البحث الأولى من صفحات محركات البحث.


ثيم "سكويز\ Squeeze"

يوفر ثيم سكويز العديد من المزايا المذهلة، والأشكال الجميلة للقالب، بحيث سيكون بالإمكان الاختيار في كيفية ظهور القالب لزوار الموقع، ومن الجدير بالذّكر! أنّ قالب Squeeze سريع جدّاً حتى مع وجود إعلانات Google Ads.


حيث تصل سرعته مع وجود الإعلانات في الهواتف المحمولة إلى 95%، بينما تصل سرعته في أجهزة الكمبيوتر إلى 100%، حسب مقياس سرعة المواقع الإلكترونية "بيج سبيد\ page speed".


باختصار؛ يمكنك عزيزي القارئ من تركيب هذا القالب كقالب بلوجر مجلة أو تقنية أو قصص أو تعليمي أو رياضي وغيرها من المجالات، وعن الحديث عن مزايا هذا القالب المجاني فنلاحظ أنّه عبارة عن؛


  • يتوفر منه النسخة الإنجليزية والنسخة العربية.
  • يتوفر منه النسخة المدفوعة والنسخة المجانية.
  • قالب متوافق ومتجاوب مع كافة الشاشات والأجهزة الإلكترونية.
  • قالب متوافق مع معايير محركات البحث "السيو".
  • فيه ميزة مشاركة أرباح Google Ads مع الكتاب الآخرين بداخل الموقع الإلكتروني الخاص بك، وهذه الميزة لقالب سكويز وليس لغيرها من القوالب.


ثيم "ايرور فري\ Error_Free"

هذا الثيم مناسب للعديد من أنواع مدونات Blogger، كالمدونات التقنية، والمدونات الصحية، والمدونات الأخبارية، والمدونات الخاصة بمجال الطبخ، ويتميّز هذا القالب بالعديد من المزايا الرائعة، التي جعلتها ضمن قائمة أفضل قوالب بلوجر مجانية، ومن بين هذه المزايا ما يلي؛


  • يدعم الصفحات المسرعة الخاصة بالجوالات AMP.
  • يعرض التدوينات على أزيد من 15 شكل مميز، هذا بجانب توفير عشر نماذج للثيم للمدونات الأجنبية والعربية.
  • يدعم مشاركة الأرباح مع المدونين.
  • تدوينات مقفولة بكلمات سر، وروابط مقفولة بإعجاب.
  • يقوم بتوجيه الروابط المنبثقة المتطورة بتبويب جديد، وإضافة المقالات الحديثة بشكل تلقائي.

هذا بالإضافة إلى العديد من قوالب بلوجر المجانية التي يمكنك عزيزي القارئ من تركيبها في مدونتك الإلكترونية، والحصول على أفضل مظهر، وأكثر قالب متجاوب على الإطلاق.


أفضل قالب بلوجر للهاتف

فيما يلي سنعرض لك عزيزي القارئ أفضل قالب بلوجر للهاتف، بحيث تعدّ هذه القوالب في قائمة أفضل القوالب المجانية في Blogger، وتتميّز بمميزات عديدة جدّاً، جعلتها مطلوبة في سوق العمل؛


  • قالب "مينت تيك"
  • قالب "مينت ريكو".
  • قالب " مينت ماج".
  • قالب "ماير"

جميع هذه القوالب متوافقة مع معايير السيو، ومتجاوبة مع كافة الشاشات والأجهزة المحمولة، هذا بجانب السهولة والسلاسة في استخدامها، يمكن تركيب هذه القوالب في المدونات الأخبارية أو التقنية أو الرياضية أو حتى الشخصية.


اقرأ أيضاً؛ معلومات قد تهمك عن موقع بلوجر.

للمزيد من المعلومات حول أفضل قوالب بلوجر مجانية، انقر عزيزي القارئ على الفيديو أدناه؛



إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا الّذي كان حول ثيمات بلوجر مجانية، نتمنى أنّنا قدّمنا لك ما كنت تبحث عنه عزيزي القارئ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-