أخر الاخبار

أفضل 10 تطبيقات شوبيفاي المميزة

ما هي أفضل 10 تطبيقات شوبيفاي المميزة؟

شاعت سمعة موقع شوبيفاي في الأوساط التجارية الإلكترونية بشكل كبير جدا، وأصبحت الكثير من الأفراد والشركات تعتمد على هذه المنصة في إنشاء متاجر الإلكترونية، وتحقيق مبيعات عالية منها، ولعل من أبرز الأسباب التي أدت إلى اعتماد الشركات ورواد الأعمال على متجر شوبيفاي هي؛ وجود الكثير من تطبيقات شوبيفاي فيها. 


حيث من الجدير بالذكر! تضم هذه المنصة على تطبيقات مميزة تخطت 1200 تطبيق خارق! ما يساهم في منح المستخدم العديد من الخيارات المتاحة، خاصة عندما يرتبط الأمر في توسعة وظائف المتجر الإلكتروني على شبكة الإنترنت. 


لذا سواء أكان المستخدم يرغب بنشر المنتجات الخاصة به على تطبيق الفيس بوك أو يريد التسويق عن طريق البريد الإلكتروني أو يرغب بإضافة تعليقات العميل أو الحصول على تحليل عميق، فإن متجر Shopify  يوفر له كافة الخدمات التي يرغب بها.


على كل! إذا كنت عزيزي القارئ تفكر في استخدام موقع شوبيفاي أو كنت تملك متجرا إلكترونيا بالفعل على ولكنك تبحث عن أفضل تطبيقات شوبيفاي، فأعتقد بأنك في المكان الصحيح! 


لأننا وفرنا لك أفضل 10 تطبيقات شوبيفاي المميزة، بحيث يمكنك الاعتماد عليها لتحسين أداء متجرك الإلكتروني على موقع شوبيفاي الشهيرة؛


أفضل 10 تطبيقات شوبيفاي المميزة


*برنامج "اوبيرلو Oberlo"

إذا كنت عزيزي القارئ تريد البحث عن أفكار مشاريع صغيرة وكنت بحاجة ماسة لمنتجات قابلة للبيع، فيمكن لتطبيق أوبيرلو من تقديم المساعدة لك للحصول على المورد.


حيث من خلال هذا التطبيق المميز يمكنك عزيزي القارئ من البحث في متجر المنتجات المتاحة لاستيراد هذه المنتجات بشكل مباشر إلى متجر شوبيفاي الخاص بك.


وعند استلامك للطلب سيكون بإمكانك استيراد المنتجات لمتجرك عن طريق دروبشيبينغ الخاص بك عبر أوبيرلو، والذي يقوم بدوره بشحن منتجاتك للعملاء، ولا داعي عزيزي القارئ من القلق حيال تغليف وشحن المنتج، لأن الإضافة هي من تقوم بتقديم ذلك لك.


*برنامج "أوفست Offset"

إذا كنت تنوي في تحييد انبعاث الشحن الذي يساهم في تغيير الطقس والمناخ، فابدأ باستخدام إضافة Offset المميزة، حيث تقوم هذه الإضافة بحساب إجمالي الانبعاث الناتج عن الطلبات المشحونة، بحيث يصبح هذا الرقم الناتج هو تكلفة Offset خاصتك.


ونلاحظ أن تطبيق أوفست يقوم بتقديم لوحة من المعلومات التي تسمح لك برؤية مدى تأثيرك على البيئة التي تعيش فيها، كعدد الأشجار التي تحميها، ومشاركة هذه الإحصائيات المميزة مع العملاء.


*برنامج "آدفوز Advoz"

هو برنامج مجاني مميز لأصحاب المتاجر الإلكترونية الذين هم بحاجة ماسة للمساعدة في إعلانات مواقع سوشيال ميديا خاصتهم، حيث عند تثبيت تطبيق آدفوز يمكنك عزيزي القارئ من الوصول لمحترف إعلانات معتمد، يقوم بإنشاء إعلانات فيسبوك وإعلانات انستجرام وإعلانات جوجل، ويقوم بتجهيز جمهور رفيع المستوى لاستقطاب المزيد من العملاء المستهدفين للمتجر الإلكتروني خاصتك.


الأمور الوحيدة التي تلزمك من توفيرها هي؛

  • -دفع فيسبوك ميزانية أسبوعية للإعلانات.
  • -امتلاك حساب شخصي على منصة فيسبوك.
  • -إضافة كتالوجات لمنتجاتك.


*برنامج "برومو دوت كوم Promo.com"

برنامج Promo.com برنامج مجاني على متجر شوبيفاي، يساعد في إنشاء فيديوهات لمنتجاتك تقوم بزيادة نسبة مبيعاتك، لكن إنشاء هذه الفيديوهات يتطلب بعضا من الوقت والجهد، حتى ينال إعجاب العملاء، وكل ما يتوجب عليك القيام به هو؛ اختيار المنتج الذي تريد التسويق له، ونوع الفيديو الذي تريد إنشاءه وذلك من خلال سحب كافة الصور المميزة من برنامج برومو دوت كوم، والبدء بإنشاء الفيديو الترويجي.


*برنامج "إيزي شب Easyship"

برنامج ايزي شب عبارة عن برنامج للشحن الشامل، حيث يساعد أصحاب المتاجر الإلكترونية للوصول لعملائهم في كافة أنحاء العالم وبرسوم شحن منخفضة، بالإضافة إلى المعدلات العالية من الحمل.


وللعلم! عزيزي القارئ أن حوالي 100 ألف من بائعي التجزئة يقومون باستخدام هذه الإضافة الرائعة، بهدف توفير الوقت والجهد والمال لخدمات الشحن والتوصيل الخاصة بهم.


 وليكن بعلمك عزيزي القارئ؛ أنه عند استخدام تطبيق ايزي شب سيكون بوسعك من الوصول إلى أفضل حلول التوصيل والشحن التي خضعت للمفاوضة من قبل شركات التوصيل والشحن في أرجاء العالم عن طريق حساب واحد فقط.


كما توفر هذه الإضافة الرائعة "لوحة معلومات" بسيطة وسهلة الاستخدام، بحيث يمكنك أن تقوم بإدارة طلبات العملاء من تخزين أبعاد المنتج، وطباعة ملصقات التوصيل والشحن، والوصول إلى الإيصالات والفواتير، بجانب إنشاء أوامر المزيد والإرجاع.


*برنامج "فيتالس Vitals"

يعتمد الكثير من أصحاب المتاجر الإلكترونية على منصة شوبيفاي على برنامج فيتالس المميزة، حيث عبارة عن برنامج يضم أكثر من 30 تطبيق آخر بداخله، باختصار! هذا البرنامج لوحده كفيل بأن تستغني عن باقي البرامج التي تستخدمها.


وسواء أكنت عزيزي القارئ تفكر بأن تحصل على مبيعات من محرك بحث Google للصور أو زيادته من خلال برامج "Upsell" المميزة، يشمل برنامج فيتالس العديد من المزايا والتطبيقات المذهلة بثمن 29 دولار كل شهر.


*برنامج " كلافيو Klaviyo"

يشار لتطبيق كلافيو على أنه من أفضل برامج شوبيفاي المميزة، بحيث يمكن التعامل معها من أجل بدء الحملات الإعلانية على القائمة البريدية خاصتك، كما يقوم بعمل دليل كامل في منصة المسوق لاحتراف التسويق الإلكتروني من خلال البريد الإلكتروني، هذه الخدمة تعتبر خدمة مدفوعة لحين يمتلك أزيد من 500 فرد في قائمته البريدية.


*برنامج "فومو Fomo"

هذا البرنامج عبارة عن "بوب آب PopUp" تظهر للزوار الذين دخلوا لمتجرك الإلكتروني، والذي يدل أن؛ صفقة بيع وشراء قد تمت للتو

والفرد الذي قام بشراء المنتج هو من نفس دولة الزائر، وبهذه الطريقة ستقوم عزيزي القارئ بكسب ثقة وولاء الزائر، ذلك لأنه يرى أنه يوجد في المتجر العديد من المشترين، بالتالي سيبدأ باستكمال عملية شراء المنتج دون أي تردد.


*برنامج "أفتر شب After Ship"

يعد تطبيق أفتر شب من ضمن قائمة أفضل تطبيقات شوبيفاي المميزة، ويتم استخدامه من قبل الكثير من مالكي المتاجر الإلكترونية، ذلك لأن هذا التطبيق يعتني بالأفراد الذين قاموا بشراء منتج ما، وتم إيصال هذا المنتج بسرعة لدرب منازلهم.


حيث أن هذا البرنامج المميزة يتتبع كافة المنتجات المرسلة وإرسال كافة التحديثات لمكان وصول هذه المنتجات، وإرسال هذه التحديثات من خلال الرسائل النصية لهواتف العملاء.


اقرأ أيضاً؛ ما الفرق بين شوبيفاي والووكمرس؟


 إضافة إلى أن لهذا التطبيق العديد من الفوائد المميزة مثل؛

  • التقليص من نسبة "،ريفاوند Refund" في المتجر الإلكتروني الخاص بك، الأمر الذي سيساهم في الزيادة من نسبة الأرباح.
  • كسب ثقة وولاء العملاء؛ وذلك من خلال اتباع كافة المبيعات الخاصة بك من مكان واحد.


*برنامج " ترستد سايت  Trusted Site"

يمنح هذا التطبيق المميزة بأن تضيف لوجو الحماية الخاصة لشركة ترستد سايت "الموقع الموثوق" المعروفة في مجال حماية المتاجر الإلكترونية، الأمر الذي يساعد في كسب ثقة العميل، وإقناعه بشراء المنتجات من متجرك الإلكتروني.


كانت هذه أبرز المعلومات حول أفضل البرامج المميزة في متجر شوبيفاي، لكن للتذكير عزيزي القارئ! أن هذه ليست جميع تطبيقات شوبيفاي بل هنالك أزيد من 1200 برامج مميز في متجر Shopify، والتي تتميز كل منها بمزايا فريدة، وتقدم خدمات رائعة جدا لأصحاب المتاجر الإلكترونية على منصة شوبيفاي.


على العموم! إذا كانت لديك الرغبة الجامحة لزيادة معلوماتك حول أفضل برامج شوبيفاي، فانقر إذا على هذا الفيديو؛



وفي الختام!

إن منصة Shopify من أكبر المنصات التجارية على الشبكة العنكبوتية الإنترنت، ولها قاعدة جماهيرية ضخمة من بائعين ومشترين، لذا يتوجب علي عزيزي القارئ من دراسة هذا المتجر الإلكتروني بشكل كامل قبل التسرع في إنشاء النشاط التجاري عليه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-