أخر الاخبار

أفضل برنامج اعادة الصياغة لمقالات حصرية على موقع بلوجر

ما المقصود باعاده الصياغه؟

يقصد بـ "اعادة صياغة" أنّها عبارة عن؛ إعادة كتابة النصوص المسموعة أو المكتوبة، مستخدماً مرادفات مشابهة لمعنى النص، دون تشويه للمعنى الخاص به، حيث من الضروريّ أن يشعر القارئ بمفهوم النص الذي تمّ صياغته.

اعادة الصياغة

وفي مقالنا لهذا اليوم سوف نتحدث عزيزي القارئ عن "أفضل برنامج اعادة الصياغة لمقالات حصرية على موقع بلوجر".

من اهداف اعاده الصياغه؟

 عند إعادة الصياغة، يتعين على الكاتب اختيار تراكيب الجمل المختلفة واختبار الكلمات قبل الكتابة، مما يعكس أهمية إعادة الصياغة، حيث يحتاج الكاتب إلى فهم جيد للكلمات ومرادفاتها، لذا فإن القدرة على إعادة الصياغة هي مهارة مهمة، وتتجلّى أهمية "إعادة الصياغة" على النحو التالي:

  •  تعدّ إحدى المهارات الأساسية للبحث العلمي: إنها استراتيجية مهمة يعتمد عليها الباحثون عند مراجعة ومعالجة البحوث السابقة التي تتناول أسئلة وموضوعات البحث. لذلك، ولتجنب الانتحال ، يتعين على الباحثين اللجوء إلى إعادة كتابة بعض الأفكار، وهو أحد أسس البحث العلمي الجيد.
  •  يساعد في تقليل استخدام الاقتباسات المباشرة: تعكس تقنيات إعادة الصياغة المعرفة الشخصية للمؤلف، وليس الاقتباسات المباشرة، كما أنه يساعد في تقليل حالات السرقة الأدبية أو تكرار عمل الآخرين دون المرجع المناسب.


أفضل برنامج إعادة صياغة المقالات الإنجليزية مجانا

يبحث العديد من الأشخاص عن برنامج إعادة صياغة المقالات الإنجليزية مجانا، لكتابة مقالات احترافية حصرية خالية من النسخ والاحتيال، ومن الجدير بالذكر! أنّ هنالك العديد من البرامج المساعدة في تقديم خدمات مماثلة، وفيما يلي سنذكر لك بعضاً من أفضل برامج اعادة الصياغة لمقالات حصرية على موقع بلوجر؛ 


  • برنامج "آرتيكل سبينر ريرايتنج\ Article Spinner Rewriter" عبارة عن برنامج يتميّز بواجهة تصميم سهلة، ما يساعد في إعادة صياغة التدوينات الإنجليزية، واستبدال العبارات والكلمات فيها بمرادفات تشابهها، هذا بجانب إعادة كتابة النصوص والجمل مرة أخرى، ويتميز هذا البرنامج الشهير بالعديد من المميزات الرائعة مثل؛

  1. سهل الاستخدام: الآن بمقدور الجميع من استخدام برنامج Article Spinner Rewriter لكتابة العديد من المقالات الإنجليزية بشكل حصري، وخال من عمليات الاحتيال والنسخ.
  2. استبدال عبارات وكلمات معيّنة بمرادفات قريبة لها.
  3. امتلاك البرنامج واجهة تصميم بسيطة.
  4. السماح بكتابة النصوص بشكل مباشر، ولصقه.
  5. برنامج متوافق مع نظام "ويندوز إكس بي".
  6. امتلاك العديد من اللغات، يمتلك كل لغة فيها قاعدة بيانات خاصة بها.
  7. ونجد أنّ بمجرد فتح برنامج Article Spinner Rewriter بعد تثبيته في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنّه من المسموح لك، بإدخال النصوص المطلوبة تغييرها، ومن ثم التعديل عليها فقط بنقرة زر واحدة، بالإضافة إلى حفظ التغييرات.


  • برنامج "بليجريسم\ plagiarism"؛ يشار إلى هذا البرنامج على أنّه عبارة عن؛ تطبيق غزل مجاني قائم على شبكة الإنترنت، ولا يشترط إلى دفع رسوم لاستخدامه، يستطيع برنامج plagiarism من إنشاء الكثير من التدوينات الجديدة في بضع ثوان فقط! بإصدارات مختلفة وفريدة من نوعها، هذا بجانب كونها خالية من النسخ وحصرية 100%، ويعد هذا البرنامج من أفضل برامج إعادة صياغة النص الإنجليزي.


  • برنامج "كويلبوت\ QuillBot"؛ هنالك العديد من المستخدمين الّذين يعتمدون على برنامج كويلبوت لصياغة المقالات الإنجليزية بشكل أكثر احترافية وحصرية، حيث يقوم هذا البرنامج الشهير على غزل الجمل باللغة الإنجليزية سواء بشكل جزئي أو بشكل كليّ حسب رغبة المستخدم نفسه.وكل ما يتوجّب على المستخدم القيام به هو؛ وضع النص بداخل المربع المخصص له في البرنامج، وترك البرنامج يقوم بإعادة صياغة النصوص.

حيث من الجدير بالذّكر! أنّ البرنامج يضمّ قاموساً ضخماً من المرادفات الخاصة بالكلمات، والمستخدم بدوره يقوم باختيار ما يراه مناسباً، هذا بالإضافة إلى تركه قطعة خالية من العيوب النحوية واللغوية؛ لكي يقوم المستخدم بتصحيحها، كما يمكن للمستخدم من استخدام الكلمات بالعدد الّذي يريده، وعند قيام المستخدم بكتابة الكلمات، فإن البرنامج سيصلح الأخطاء بشكل تلقائي وسريع.


  • برنامج "برافريس أون لاين\ Paraphrase Online"؛ يعتبر من السهل جدّاًً البحث عن برامج "Paraphrasing Tools" ولكن من أفضل الأشياء التي من الممكن أن يحصل عليها المستخدم هي؛ إيجاده برنامجاً سهل الاستخدام، للعمل عليه، وهنا يعدّ برنامج برافريس أون لاين واحداً من أسهل البرامج الخاصة بإعادة الصياغة.

حيث يتميّز هذا البرنامج الشهير بواجهة استخدام سهلة عند فتحه، يساعد المستخدم من وضع نصه في المربع المخصص له، وإعادة صياغة بشكل تلقائي، هذا بجانب قيام البرنامج بتثبيت الجمل وإظهارها بشكل سلس ومفهوم.


  • برنامج "برافيريسر. آي أو\ paraphraser.io"؛ يمكن إيجاد ما ترغبه في برنامج برافيريسر. آي أو، حيث يعد من أفضل البرامج المستخدمة في الخاصة بإعادة الصياغة، بحيث يقدّم هذا البرنامج خدماته بشكل سلس وسريع.

ذلك لأنّه يحتوي على الأدوات التي تساعد في إنهاء العمل سريعاً، سواء من ناحية استخدام البرنامج في البحث عن الأخطاء النحوية واللغوية أو من ناحية إعادة الصياغة، أو اختيار الكلمات المناسبة  لإعادة صياغة النص بالطريقة المطلوبة.


برنامج "كليفر سبينر\ CleverSpinner"؛ برنامج كليفر سبير من أفضل البرامج المستخدمة في إعادة صياغة المقالات الأجنبية، بحيث أنّه يقوم بمهامه بشكل خال من العيوب ومثالي جدّاً، وذلك وفقاً على استخدامه للذكاء الاصطناعي، والعمل على الفقرات والمقالات المراد صياغتها، هذا بجانب مساعدة البرنامج المستخدم من تجنب الوقوع في أخطاء مرادفات الكلمات أو اختيارها عند الكتابة، وكتابة جمل مصاغة بشكل مفهوم للقارئ.

هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع المساهمة في كتابة أفضل المقالات الانجليزية بشكل سهل وسريع.


أفضل برنامج إعادة صياغة المقالات العربية مجانا

كما أن هنالك مواقع لإعادة صياغة النصوص الإنجليزية، نرى أن هنالك مواقع لإعادة صياغة النصوص العربية أيضا، وفيما يلي سنعرض لك عزيزي القارئ أفضل برامج غزل النصوص العربية مجانا؛


  • -برنامج "سمودين\ smodin" من أفضل الأدوات الخرافية في إعادة صياغة المقالات العربية على شبكة الإنترنت، يمكن إدخال أي نص من أي موقع ولصقه في المربع المخصص له في برنامج سمودين، ثم النقر على زر إعادة كتابة، لترى أنك حصلت على نص حصري احترافي، هذا البرنامج من أفضل البرامج يمكنك الاعتماد عليها في كتابة مقالات عربية حصرية لموقعك الإلكتروني.

  • -برنامج "كاتب"؛ يشار إلى هذا البرنامج على أنه "الكنز الدفين" فهو لا يعمل على إعادة صياغة المقالات فحسب! بل وتقوم أيضا بكتابة مقالات حصرية من الصفر، ساعد هذا البرنامج العديد من أصحاب المواقع الإلكترونية في الحصول على مقالات احترافية خالية من عمليات النسخ والاحتيال.


هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع المختصة بمجال إعادة صياغة والتي تتميز بالسرعة في العمل والأداء الممتاز، ولكن من باب التنبيه! من الأفضل التعديل على النصوص المعاد صياغتها قبل رفعها على مدونتك الإلكترونية، ذلك لأنه من المحتمل وجود أخطاء نحوية أو لغوية في هذا النوع من النصوص.


كانت هذه أبرز المعلومات عن " " بحيث تم تقديم هذه المعلومات من مصادر معلوماتية موثوقة،وللمزيد من المعلومات، انقر على هذا الفيديو؛



وفي الختام!

بالرغم من وجود هذه البرامج التي تسهل كتابة المقالات إلا من الأفضل أخذ دورات تدريبية مدفوعة أو مجانية، لكتابة مقالات متوافقة مع معايير محركات البحث "السيو".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-