أخر الاخبار

كيف أحصل على قالب بلوجر بدون حقوق؟

كما هو معروف أن منصة بلوجر هي ملجأ الكثير من المدونين الراغبين في كتابة تدوينات مميزة ونشرها للعالم، فمنصة blogger تقوم بتقديم خدمة " إدارة المحتوى واسم نطاق مجاني واستضافة وشهادة الأمان SSL مجانية" ويمكن القول أن هذه المنصة مجانية نوعا ما، لكن للأسف! الثيمات المجانية التي تقدمها منصة بلوغر ليست بالجودة العالية أو الخصائص التي تشترطها محركات البحث العالمية.

أي بمعنى، القوالب المجانية التي تقدمها منصة blogger للمدونين هي في الأساس ثيمات بها أخطاء في التجاوب أو في التكويد، وبالتالي يتوجب على المستخدم البحث عن ثيمات بلوجر احترافية مجانية ليست بها أخطاء في التكويد، بالإضافة إلى كونها متوافقة مع معايير محركات البحث، حتى تحصل على الترتيب العالي في محركات البحث العالمية كمحرك جوجل.


كيف أحصل على قالب بلوجر بدون حقوق؟


على كل، في هذا المقال سنعرض لك عزيزي مقال بعنوان "كيف أحصل على قالب بلوجر بدون حقوق؟" بحيث يتوفر في هذا المقال أبرز الأمثلة على قوالب بلوجر بدون حقوق، يمكنك استخدامها في موقعك والاستفادة من مزاياها الرائعة.


أفضل قالب بلوجر بدون حقوق

قبل الحديث عن أفضل قالب بلوجر بدون حقوق، لابد من التنويه لأمر هام! حيث يجب عليك عزيزي من تركيب قالب تنظيف بلوجر، وذلك تجنبا لتداخل الأكواد الخاصة بالقالب القديم مع أكواد القالب الجديد، ما يسبب حدوث أخطاء بالمدونة الإلكترونية.


قالب "Seo Plus"

يعد قالب سيو بلس Seo Plus أفضل قالب بلوجر سريع وعربي، ويتوفر مع إعلانات Google AdSense، وهذا القالب يتناسب مع كافة مجالات التدوين، بحيث يمكن تركيب هذا الثيم كقالب بلوغر تقني، الذي يعد الرقم الأول ضمن قائمة أفضل قوالب بلوجر تقنية، كما أن هذا القالب يتسم بالمظهر البسيط الجميل، وحصل على عدة تقييمات وفقا لسوق بيكاليكا لبيع ثيمات بلوجر، ويتميز هذا القالب العربي بالعديد من المزايا الرائعة أبرزها؛

  • -يتسم بالسرعة الفائقة حتى مع تواجد إعلانات جوجل أدسنس فيه، بحيث تصل سرعة هذا القالب في الهاتف 90% في الهواتف المحمولة و100% في أجهزة الكمبيوتر.
  • -قالب سريع الأرشفة في محركات البحث، كونه خال من أخطاء التكويد والتجاوب، ومتوافق مع معايير محركات البحث كما أشرنا سابقا.
  • -يتوفر فيه "ميزة جدول التنقل".
  • -يتوفر من قالب سيو بلس النسخة المدفوعة والنسخة المجانية.


قالب "Levon"

قالب ليفون قالب بلوجر بسيط بدون حقوق، ويعد من أفضل وأشهر قوالب بلوغر مدفوعة مجانا، ذلك لأن القالب بلا مالك، فمالكه سبق وأن تركه منذ سنين، وأتيح للأفراد التعديل والتغيير على القالب، ويعد قالب ليفون قالب بلوجر مجاني بمميزات مدفوعة، ويتوفر منه الكثير من النسخ الرائعة التي يمكن استخدامها في العديد من مجالات التدوين، كمجال الأخبار ومجال التقنية.

والمجال الرياضي والديني، كما يوجد يتوفر نسخة من قالب ليفون للمجال الرياضي، يسمى بـ levon Sport"، وقد تم التعديل على هذا القالب الجميل حتى أصبح مجانا لجميع المستخدمين.


قالب "Nogoom"

يوفر قالب Nogoom لوحة تحكم بسيطة، وهذه الميزة في قالب نجوم ليس في غيره! كما ويتسم هذا القالب بسهولة التحكم والاستخدام، يمكن استخدام قالب Nogoom في العديد من مجالات التدوين كالمجال التقني والتكنولوجي والأخبار والحوسبة وأخيرا الرياضة.


قالب "مميز"

يشبه قالب مميز قالب موضوع من حيث التصميم والشكل وأماكن الخصائص والألوان وغيره، والأفضل من كل ذلك! يعتبر قالب مميز من القوالب المجانية لمدونات blogger، وللإشارة! أن لا يوجد هنالك نسخة مدفوعة الثمن من هذا القالب، ما يعني، أنه بإمكانك تحميل ثيم مميز من الموقع الرسمي مجانا، وانتبه جيدا! من حذف حقوق الثيم، لأنك إن فعلت ذلك، فسيتوقف القالب عن العمل نهائياً.

ويتميز هذا القالب بمميزات مذهلة من حيث سرعته على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، وتوافقه مع كافة الأجهزة الذكية، وامتلاكه لوحة تحكم بسيطة وسهلة، هذا بالإضافة إلى توافق مع محركات البحث، ما جعله سهل التصدر.


قالب "الفا ماج أو ألينيوم"

هل تبحث عزيزي عن قوالب blogger عربية مجانية؟! إذا إليك قالب ألفا ماج أو ألينيوم، الذي يعد من القوالب المجانية ذات الخواص المدفوعة، حيث يتميز هذا القالب بالعديد من المزايا الرائعة، أبرزها، تحميل القالب مجانا دون دفع قرش واحد! وكل ما يتوجب عليك القيام به عزيزي، هو أن تتواصل مع مالك هذا الثيم عبر منصة قوالب بلوجر بيكاليكا، ومن ثم الطلب منه بتفعيل القالب مجانا.


قالب "روعة"

يعتبر هذا القالب من قوالب بلوجر عربية مجانية، ويتميز بخواص القوالب المدفوعة، بحيث قام مالكه بمنح الفرصة للجميع بتحميل قالب "روعة" مجانا من موقع بيكاليكا لبيع قوالب بلوجر، وعند الدخول إلى موقع بيكاليكا الرسمي، فإنه سيتوجب عليك من التواصل مع مالك القالب، لتفعيل القالب لك مجانا، ومن الجدير بالذكر! أن هذا القالب العربي، يتميز بالعديد من المزايا الرائعة،أبرزها؛ 

  • -قالب مجاني بسمات مدفوعة.
  • -قالب متجاوب مع الشاشات الذكية.
  • -قالب سريع في الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.


قالب "متكامل"

في السابق كان قالب متكامل من القوالب المدفوعة، بحيث كان سعره آنذاك 10 دولارات، لكن مطوره قام بتقديمه للمستخدمين مجانا عبر منصة بيكاليكا لبيع القوالب، ويتناسب هذا القالب مع كافة مجالات التدوين، ولا يشترط تحميل أكواد تفعيل، لكي يعمل على المدونة، إذ يكفي تركيبه على المدونة فقط! وبتميز هذا القالب، بكونه متوافق مع معايير محركات البحث العالمية كمحرك جوجل.


قالب "ماتريال تك"

يتميز هذا القالب الجميل بأنه قوي، ومتوافق مع معايير  السيو، هذا بجانب كونه، قالب سريع ومتجاوب معن  الأجهزة الإلكترونية، يمكنك عزيزي من تحميل هذا القالب من موقع بيكاليكا بشكل مجاني، وتركيبه على مدونتك الإلكترونية دون قيودهذا بالإضافة إلى العديد من قوالب بلوجر المجانية التي لا تحمل حقوق ملكية، وتتميز بخواص مذهلة، ما يساعد في تصدر موقعك الإلكتروني محركات البحث العالمية.

هذا بالإضافة إلى العديد من الثيمات المميزة التي يمكنك أن تحصل عليها عزيزي القارئ من الموقع الرسمي لبيع قوالب بلوجر "بيكاليكا" وجميع هذه القوالب تتّسم بالمظهر الجميل وتوافقهم مع الأجهزة الذكية ومعايير السيو.


اقرأ أيضاً؛ أفضل برنامج اعادة الصياغة لمقالات حصرية على موقع بلوجر.

كانت هذه أبرز المعلومات حول "كيف أحصل على قالب بلوجر بدون حقوق؟" بحيث قدّمنا لك عزيزي هذه المعلومات من مصادر صحيحة، وفي حال رغبتك بمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه الثيمات المجانية، فلا تتردّد في مشاهدة هذا الفيديو؛



وفي الختام!

نشكرك عزيزي على حسن القراءة، نتمنّى أن تكون المقالة قد نالت إعجابك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-