أخر الاخبار

معلومات مهمة عن موقع نون

نبذة تعريفية عن موقع نون

موقع نون: هي منصة التسوق المحلية الرائدة عبر الإنترنت التي تقدم العديد من المجموعات المتنوّعة من السلع والمنتجات للتسوّق بكل أمان وسهولة ، بالإضافة إلى التسليم السريع "الشحن والتوصيل" للمنتجات للزبائن.


وتوفير الكثير من خيارات الدفع المتنوعة، و إمكانية إرجاع العميل المنتج بشكل مجاني في حال إن لم ينال المنتج إعجابه، وليس هذا فحسب! بل تقدّم هذه المنصة المميزة "خدمة عملاء ممتازة" خلال أيّام الأسبوع، وضمان جودة المنتجات للعملاء.


معلومات مهمة عن موقع نون


ما هي قصة شركة نون؟

في عام 2016 من الميلاد تم تأسيس شركة للتسوّق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، بتمويل مالي من "صندوق الاستثمارات العامة السعودي"، ورائد الأعمال الإماراتي "محمد العبار" ومجموعة من المستثمرين العمالقة.


حيث قاموا بإنشاء هذه الشركة الكبيرة بمبلغ ماليّ وصلت لواحد مليار دولار أمريكي، حيث امتدّت عمليات هذه الشركة في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.


ومن الجدير بالذّكر! أنّ شركة نون العملاقة قامت بالاستحواذ على "متجر نمشي" للموضة والأزياء من مؤسسة إعمار العقارية بقيمة مالية وصلت "335" مليون دولار أمريكي.


وللعلم! تقوم هذه المنصة التجارية بتوفير العديد من الخيارات المتعدّدة من الفئات والماركات والمنتجات للتسوّق الإلكتروني عبر منصات التجارة الإلكترونية في شبكة الإنترنت.


وربّما تتساءل عزيزي القارئ: ما هي قصة تأسيس شركة نون؟! الجواب؛ تنبّأ رائد الأعمال "محمد العبار" لأمر مهمّ عند طرحه سؤالاً على أحد الأطفال، حول أهم 3 أشياء لا يمكنك العيش بدونها؟!


فأجاب الطفل: أنّه لا يمكنه العيش بدون الهواء والماء وشبكة الإنترنت! وحالما سمع رائد الأعمال "محمد العبار" إجابة الطفل حتى وقف مندهشاً مستغرباً من فكرة الطفل! وسرعان ما قام هذا الطفل بإيضاح إجابته وقال: أنّ وجبات الطعام من الممكن طلبها من خلال شبكة الإنترنت.


إضافة إلى أنّ إرسال الدردشات إلى الأصدقاء سيتمّ من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، ومن هنا أدرك رجل الأعمال مدى أهميّة "التحوّل الرقمي" في حياة البشر الاجتماعية.


وكيف توفّر حياة يسيرة وأكثر رفاهية للبشر! حتّى قام بالتعاون مع عدد من المستمرين العمالقة وصندوق الاستثمار السعودي بإنشاء شركة نون الضخمة ، وكانت الشركة آنذاك بقيادة واسعة من الخبرة في القطاع، إضافةً إلى أنّها كانت مدعومة بلائحة ممتلئة بالإنجازات والنجاحات.


وكيف لا تحقّق هذه النجاحات وقد كان رجل الأعمال محمد العبار يضع فكرة "بناء مجموعة ضخمة من الخدمات والمنتجات" لصنع مستقبل التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط نصب عينيه!


وتمكين جيل إلكتروني يهدف لحل المشكلات والتحديات الصعبة في المنطقة عن طريق الاختراعات التكنولوجية، وذلك عبر إتاحة العديد من المنتجات ذات الجودة العالية لجميع المستهلكين الراغبين بشراء هذه المنتجات.


ومنذ ذلك الحين، وتشهد شركة نون حالة من التطوّر والتقدّم المستمرّ من ناحية تنوّع التصنيفات المميزة، فتمّ إنشاء العديد من الأقسام المميزة فيهان منه قسم خاص بالسلع الغذائية الأساسية.


ونلاحظ أنّ ما يعكس نجاح فكرة الشركة حتى قبل انطلاقها هو " تملك عدد من روّاد الأعمال والمستثمرين العمالقة حصصاً استثمارية في شركة نون، كما يمتلك صندوق الاستثمار العام السعودي نسبة ملكية تصل إلى النصف "50%" في هذه الشركة التجارية".


من هو صاحب شركة نون؟

كما أشرنا في السطور السابقة عزيزي القارئ أنّ صاحب شركة نون هو رائد الأعمال الإماراتي المشهور "محمد العبار" الّذي يعتبر رئيساً لمجلس إدارة إعمار العقارية.


حيث قام محمد العبار بالكشف عن أكبر موقع تجاري للتجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت، وأشار إليه باسم "noon.com" أو "نون"، وهذه المنصة العربية الكبيرة تضمّ أكبر قدر من المنتجات المضمونة والتي تصل عددها إلى أكثر من "20" مليون منتج.


أين هو موقع شركة نون؟

أوضح رائد الأعمال "محمد العبار" أنّ مقرّ شركة نون سيكون في المملكة العربية السعودية بالتحديد في العاصمة "الرياض"، وسيتمّ زيادة مساحة التخزين المخصصة لعمليات الشركة على عشرة ملايين قدم مربع.


منها ما سيكون مركزاً لوجيتسياً لتوضيب الطلبيات المختلفة في Dubai World Central" الّذي يعتبر أكبر مركز للتوضيب على المستوى العالمي، وتتجاوز مساحة هذا المركز مساحة "3.5" مليون قدم مربع، كما سيتمّ بناء العديد من المراكز المماثلة في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول بأقرب فرصة ممكنة.


ما هي مميزات شركة نون؟

تتميّز منصة noon بالعديد من المميزات الرائعة، التي جعلتها تحت أنظار العديد من المستهلكين بمختلف شرائحهم، لشراء السلع والمنتجات المميزة فيها، وفيما سنتحدّث عزيزي القارئ على أبرز مزايا تطبيق نون الرائعة؛


  • تقديم العديد من الطرق المناسبة لجميع الأفراد، والعمل على إرضاء عمليّات الشراء الخاصة بالعملاء؛ لتصبح أكثر سهولة وسرعة عن طريق بطاقات الدفع الفوري والبطاقات الائتمانية، ونقاط الدفع والمكافأة عند الاستلام عبر اتباع العديد من طرق الأمان والحماية.
  • التعامل المادّي يتمّ بشكل أكثر أماناً من خلال حماية جميع بيانات العملاء المستهدفين باستخدام العديد من طرق تقنية ومتطورة.
  • تقديم أفضل خدمة عملاء على مدار 24 ساعة كاملة، وموجهة لجميع دول الوطن العربي؛ وذلك رغبة في اكتساب رضا العملاء عبر الإجابة على جميع استفساراتهم المختلفة.
  • عملية الضمان شاملة على جميع البضائع فضلاً عن توفيرها جميع طرق الإصلاح المذهلة، إضافة إلى أنّ المنتجات المتوفرة في الموقع متميّزة بالأصالة والجودة العالية.
  • توفّر منصة نون عملية الاستبدال والاسترجاع على جميع المنتجات ولكن بشرط أن يكون المنتج بحالة التسليم خالياً من العيوب، بالإضافة إلى أنّ يمكن استرجاع الأموال في حالة عدم الرضا عن المنتجات أو حتى في حالة استلام المنتجات الخاطئة.
  • توفّر الشركة العديد من العروض والخصومات التي تتيح للعملاء شراء ما يودّونه من المنتجات بأسعار مناسبة، خاصة عند استخدام العميل "كود خصم نون" عن طريق منصة الكوبونات.
  • تقدّم هذه المنصة أفضل أنواع المنتجات المتجدّدة والعالمية، والتي تواكب بدورها التطور التقني والتكنولوجي من خلال استيراد جميع القطاع الدولية، وتقديمها للمستهلكين حتى درب المنزل.
  • يتميّز موقع نون بسهولة الاستخدام، إضافة إلى دعمه كلاًّ من اللغة الإنجليزية واللغة العربية؛ وذلك لتسهيل عملية التسويق للعملاء.
  • من خلال "كود خصم منصة noon.com" يمكن الحصول على عملية توصيل وشحن مجانيّة في جميع دول الوطن العربي.


هذا بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة التي تمتاز بها هذه المنصة التجارية الكبيرة، والتي كانت سبباً في استقطاب أكبر شريحة من العملاء من جميع دول الوطن العربي.


كم تبلغ أرباح شركة نون؟

تمكّنت شركة نون العالمية من تحقيق إيرادات ماليّة ضخمة تخطّت الأرباح القياسيّة، حيث تمّ قياس الأرباح اليومية والشهرية والسنوية لهذه الشركة كالتالي؛


  • الأرباح اليومية "27.312" ألف دولار أمريكي.
  • الأرباح الشهرية " 819.360" ألف دولار أمريكي.
  • الأرباح السنوية "9.832.320" دولار أمريكي.


اقرأ أيضاً؛ أفضل دليل مواقع بحث عالمية.

ما هي أبرز منتجات شركة نون؟

تضمّ شركة نون العديد من المنتجات ذات الجودة العالية،، وعلى غرار المنصات الإلكترونية الأخرى كمنصة أمازون ومنصة سوق كوم، نلاحظ أنّ شركة نون تنافس بتوفير أكبر عدد من المنتجات المميزة، وتلبية متطلبات العملاء على أسرع وقت ممكن، وفيما يلي سنعرض لك بعضاً منها؛


  • الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الألعاب.
  • الأجهزة المحمولة.
  • مستلزمات المطبخ والبيت.
  • منتجات العناية بالبشرة والعطور.
  • مستحضرات التجميل.
  • الأدوات الرياضية.
  • منتجات المواليد والأطفال.


والعديد من المنتجات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها عند دخول متجر نون العالمية، على العموم! كانت هذه أبرز المعلومات حول منصة نون العربية، وللمزيد من المعلومات حول هذه المنصة التجارية، انقر عزيزي القارئ على الفيديو أدناه:




قدّمنا لك عزيزي القارئ هذه المعلومات من مصادر معلوماتية صحيحة، ولنا الرجاء الكبير في أن قد استفدت من مقالنا لهذا اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-